تعتبر الحركة الانتقالية للعام الدراسي 2025/2024 أحد أهم المراحل التي يمر بها القطاع التعليمي في المغرب. وللتسهيل على المعلمين والموظفين التابعين لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، تم إنشاء موقع haraka.men.gov.ma كبوابة إلكترونية لهذه الحركة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نتائج الحركة الانتقالية لهيئة التدريس لعامي 2024/2025، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة men.gov.ma. تأتي هذه الحركة الانتقالية كجزء من سعْي الوزارة لتحسين ظروف العمل والتدريس وضمان التوزيع العادل للمعلمين عبر مختلف المؤسسات التعليمية في المملكة.

اقرا ايضا: موقع الحركة الانتقالية 2023-2024 haraka.men.gov.ma

نتائج الحركة الانتقالية 2024

تم الاعلان عن إصدار نتائج الحركة الانتقالية للمملكة المغربية لعامي 2024/2025 يمكن للمعلمين والمعلمات الاطلاع على نتائجهم بشكلٍ سهل وميسر اسفله.

إجراءات الطعن:

  • بعد إعلان النتائج، وفرت الوزارة فرصة لتقديم الطعون وفق منهجية جديدة لضمان إنصاف جميع المتضررين.
  • شروط تقديم الطعن كما ذكرتها الوزارة تتضمن كونه الشخص المعني بالأمر بشكلٍ مباشر.

من الجدير بالذكر الرسمي يجدر بالموظفين الذين يرغبون في طعن نتائج الحركة تقديم طلباتهم عبر السلم الإداري إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي يعملون بها.

تُشدد الوزارة على أهمية احترام المواعيد والإجراءات المحددة لضمان سير الحركة الانتقالية بسلاسة وشفافية، مؤكدةً استعدادها لتلقي ومراجعة جميع الطعون المقدمة من المعنيين بالأمر.

نتائج الحركة الانتقالية لسلك التعليم الثانوي التاهيلي 2024

نتائج الحركة الانتقالية لسلك التعليم الثانوي الاعدادي 2024

نتائج الحركة الانتقالية لسلك التعليم الابتدائي 2024

التعليقات مغلقة.